أثناء لقاءه بمدير عام شركة زين البحرين وزير المواصلات والاتصالات يهنئ مدير عام الشركة على إنجازاتها

ستقبل سعادة المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات بمكتبه مدير عام شركة زين البحرين السيد محمد زين العابدين وذلك بمناسبة

30 مارس 2016

حصول الشركة على جائزة أفضل استراتيجية للموارد البشرية في الابتكار من منظمة "أبدر" الدولية التابعة للاتحاد العالمي للمخترعين في جنيف. حضر اللقاء من جانب شركة زين كل من دانة بوخماس المدير التنفيذي للموارد البشرية، وسامية حسين مدير الاتصالات والعلاقات العامة بالإضافة إلى أمينة الحواج مدير الابتكار المؤسسي.

وبهذه المناسبة قال سعادته: لقد لعبت زين البحرين دوراً فاعلاً في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المملكة من خلال العديد من الابتكارات التكنولوجية على مدار السنوات، والذي ساهم في النمو الاجتماعي والاقتصادي في المملكة، وإن حصولها اليوم على مثل تلك الجوائز لهو مدعاة للفخر ومؤشر على سعي شركة زين البحرين الدائم إلى التميز أسوةً بفروع شركات زين للاتصالات في الدول الأخرى، مشيراً بذلك إلى حصول زين البحرين على جائزة الإبداع في خدمات العملاء عام 2015 تقديراً لإطلاق خدمة الدفع المباشر لفواتير شراء المحتوى. كما نوه سعادته بأن الجهود التي تبذل حالياً لتطوير قطاع الاتصالات تهدف إلى دفع عجلة التنمية والارتقاء بها لتصبح المملكة ضمن مصاف دول العالم المتطورة، وتعد الجوائز التي يتم حصدها سنوياً من قبل شركات الاتصالات داعماً رئيسياً لإظهار القدرة التنافسية لدى المؤسسات والشركات العاملة بتلك القطاعات، ويأتي ذلك انسجاماً مع رؤية المملكة الرامية إلى تعزيز دور الجودة والتميز في مجتمع الأعمال على جميع الأصعدة، حيث إن الالتزام بمعايير الجودة والتميز من العوامل الرئيسية المساهمة في تعزيز إنتاجية مختلف قطاعات الأعمال بما ذلك قطاع الاتصالات.

كما أشاد سعادة الوزير بالجهود الطيبة التي يبذلها جميع العاملين في الشركة مما أسهم في النجاحات المتواصلة والسمعة المرموقة التي وصلت إليها زين البحرين، بما يعزز موقع المملكة كدولة رائدة في مجال الاتصالات. مؤكداً سعادته على حرصه الدائم على دعم مسيرة الشركات والمؤسسات في مختلف المجالات بما من شأنه تعزيز المكانة الاقتصادية المرموقة للمملكة علي الصعيدين الإقليمي والدولي، متمنياً لمدير عام شركة زين البحرين السيد محمد زين العابدين وجميع العاملين في زين البحرين المزيد من التقدم ودوام التوفيق.

وفي تعليق له قال السيد محمد زين العابدين المدير العام لشركة زين البحرين: "لطالما اتبعت شركة زين البحرين استراتيجية متمثّلة في توفير بيئة عمل تحث على الإنتاجية والابتكار. واعتمدت الشركة على ممارسات مبتكرة في إدارة الكوادر البشرية تبرز الصفات القيادية لدى الموظفين. كما قامت الشركة بخلق سلسة من البرامج والمبادرات والتي ترتكز على تدريب الموظفين المبدعين في الشركة وتطويرهم." 

وأضاف قائلا: "لقد حصدت شركة زين البحرين العديد من جوائز التميز في إدارة الموارد البشرية، وذلك مثل درع التميز في مجال تدريب وتنمية الموارد البشرية لثلاث سنوات من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وقد انعكس هذا التميز على رضا الموظفين وتطورهم الوظيفي، فضلاً عن تحسين إنتاجية الشركة بشكل عام. مما أدى إلى مواصلة التفوق وحصول الشركة على جائزة التميز في إدارة الموارد البشرية للعام 2016 (فئة القطاع الخاص) في الملتقى الخليجي الثالث لتنمية الموارد البشرية. ولم تكتفِ شركة زين البحرين بالتميز المحلي فحسب، حيث حصلت مؤخراً على جائزة أفضل استراتيجية للموارد البشرية في الابتكار من منظمة "أبدر" الدولية التابعة للاتحاد العالمي للمخترعين في جنيف، وقد جاء التكريم في إسطنبول تزامناً مع معرض إسطنبول العالمي للاختراعات، وقد أشاد الوزير التركي للعلوم والتكنولوجيا بالدور الفعال الذي تقوم به شركة زين البحرين في تطوير الابتكار في الموارد البشرية وقطاع الاتصالات بشكل عام."

Uncatograized
  • 7,771المجموع الكلي لحركة الطيران، أكتوبر 2017
  • 594,121المجموع الكلي للمسافرين، أكتوبر 2017
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل19,553المجموع الكلي للحمولة والرسائل، أكتوبر 2017
  • 36,000 متوسط عدد الركاب اليومي ، ابريل 2017
  • 22,414,514 عدد الركاب (فبراير2015- ابريل 2017)
  • 35,838إجمالي البضائع العامة مايو2017
  • 37,520 إجمالي مناولة الحاويات مايو2017
  • 83مجموع السفن مايو2017
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض