خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

Last Updated Date:25-06-2016

  • 41,035مجموع حركة الطائرات في إقليم معلومات الطيران، يوليو2022
  • 681,599المجموع الكلي للمسافرين، يوليو 2022
  • المجموع الكلي للشحن والبريد16,721المجموع الكلي للشحن والبريد، يوليو 2022
  • 28,866المعدل الشهري لعدد الركاب، أغسطس 2022
  • 73,598,769عدد الركاب (فبراير2015- أغسطس 2022)
  • 77,028إجمالي البضائع العامة، اغسطس 2022
  • 32,398إجمالي مناولة الحاويات، اغسطس 2022
  • 52 مجموع السفن، اغسطس 2022
  • 100نسبة تغطية شبكة اتصالات الجيل الخامس (2022)
  • 83نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض (2022)
  • 100نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض (2022)