خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

  • 8,087المجموع الكلي لحركة الطيران، يونيو 2019
  • 811,884المجموع الكلي للمسافرين، يونيو 2019
  • المجموع الكلي للحمولة والرسائل22,465المجموع الكلي للحمولة والرسائل، يونيو 2019
  • 921,704 المعدل الشهري لعدد الركاب، فبراير 2020
  • 54,217,604 عدد الركاب (فبراير2015- فبراير 2020)
  • 127,401إجمالي البضائع العامة، فبراير 2020
  • 35,578 إجمالي مناولة الحاويات، فبراير 2020
  • 79مجموع السفن، فبراير 2020
  • 99نسبة تغطية شبكات الاتصالات المتنقلة
  • 57نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض
  • 90نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض