خدمة الزبائن

نلتزم في وزارة المواصلات والاتصالات بتوفير أعلى مستوى من الخدمات لكل عملائنا ولأصحاب الشأن، ونبذل قصارى جهودنا لتقديم أفضل خدمة ممكنة لكل عملائنا في كل نقطة اتصال. الاستطلاعات تجرى وزارة المواصلات استطلاعات منتظمة للوصول إلى فهم أفضل لاحتياجات عملائها وتجاربهم.

إذا كانت لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى من شأنها أن تحسّن من خدماتنا، بإمكانك استخدام النظام الوطني للمقترحات والشكاوي (تواصل) وسنقوم بالرد عليك.

Last Updated Date:25-06-2016

  • 48,575مجموع حركة الطائرات في إقليم معلومات الطيران، يناير 2024
  • 837,627المجموع الكلي للمسافرين، يناير 2024
  • المجموع الكلي للشحن والبريد28,618المجموع الكلي للشحن والبريد، يناير 2024
  • 33,655 متوسط عدد الركاب اليومي، فبراير 2024
  • 91,221,781عدد الركاب (فبراير2015- فبراير 2024)
  • Ridership976,009اجمالي عدد الركاب الشهري (فبراير 2024)
  • 65,470إجمالي البضائع العامة، فبراير 2024
  • 31,698إجمالي مناولة الحاويات، فبراير 2024
  • 68 مجموع السفن، فبراير 2024
  • 100نسبة تغطية شبكة اتصالات الجيل الخامس (2022)
  • 83نسبة تغطية المساكن بشبكة النطاق العريض (2022)
  • 100نسبة تغطية الشركات بشبكة النطاق العريض (2022)